القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار [LastPost]

الدوري السعودي.. موعد انطلاق الموسم الجديد



أعلنت لجنة رابطة مسابقة الدوري السعودي للمحترفين عن موعد مبدئي لانطلاق منافسات "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان" في نسخة الجديدة 2022 – 2023 .

 

وأبلغت اللجنة أن الموسم الحالي من الدوري السعودي سينطلق يوم الخميس الموافق الخامس والعشرون من الشهر الحالي أغسطس/اَب. وأوضحت الرابطة أن مرحلة الذهاب سينتهي شهر فبراير / شباط المقبل.

 

وستشهد الجولة الأولى من الدولي مباريات قوية وصدامات نارية لن تخلو من المتعة. حيث يستهل الهلال بطل السنة الماضية حملة الدفاع عن لقبه حينما يحل ضيفا على الخليج الصاعد حديثا لدوري الدرجة الأولى، في حين يواجه الاتحاد فريق العدالة.

 

وفي بقية مباريات الجولة الأولى، يستقبل النصر فريق الوحدة، ويحل التعاون ضيفا تقيلا على نادي الفتح، فين حين سيتقابل الاتفاق مه الطائي، والفيحاء مع ضمك، الشباب مع الباطن ويستقبل أبها فريق الطائي.

 

وكان فريق الهلال تمكن من احراز لقب الموسم الماضي 2021/2022 برصيد 67 نقطة، بعد صراع كبير مع صاحب المركز الثاني نادي الاتحاد برصيد 65 نقطة. وجاء النصر في المرتبة الثالثة برصيد بفارق أربع نقاط عن فريق الاتحاد.

 

وكان نجم فريق الأهلي إيجالو قد أحرز لقب هداف دوري كأس محمد بن سلمان برصيد 24 هدفا، يليه أندرسون تاليسكا لاعب فريق النصر برصيد 20 هدفا مناصفة مع لاعب الاتحاد رومارينيو

 

الفرق الصاعدة للدوري السعودي للمحترفين


صعد كل من الخليج والعدالة والوحدة


الفرق الهابطة الى الدرجة الثانية  


في الموسم الماضي هبط من الأهلي والفيصلي والحزم


***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات